رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتهاء عقد راموس وميسى وتألق إيطاليا فى يورو 2020 حديث الصحف العالمية

راموس وميسي
راموس وميسي

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على نهاية عقدي كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، والإسباني سيرجيو راموس مع ريال مدريد، بجانب مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «الدوري الإسباني يعود للملاعب»، مُضيفة: "رابطة الليجا أعلنت جدول مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022".

وعن منتخب إسبانيا، كتبت الصحيفة: "المنتخب الإسباني يستعد لمواجهة سويسرا في دور ربع النهائي من يورو 2020".

وأبرزت الصحيفة حوارها مع اللاعب سيزار أزبيليكويتا، وكتبت: "أزبيليكويتا: نريد المزيد والتأهل لنصف نهائي ونهائي يورو 2020 أكثر من أي وقت مضى".

 



أما صحيفة «آس» فقد عنونت «نجمان حُرَّان»، موضحة: "انتهاء عقدي سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وليونيل ميسي، قائد برشلونة، بنهاية شهر يونيو رسميًا".

كما أشارت الصحيفة إلى جدول مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022، وكتبت: " الدوري الإسباني 2021-2022: إنه هنا".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة حوارها مع النجم الإسباني فيران توريس، لاعب مانشستر سيتي، وكتبت: "فيران توريس: جوارديولا علمني أن ألعب رقم 9".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «هدوء برفقة ميسي»، مُضيفة: "خوان لابورتا، رئيس برشلونة، هادئ تمامًا رغم انتهاء عقد ميسي".

وتابعت الصحيفة: "يبدو أن ليونيل ميسي يقترب من الاستمرار مع برشلونة للموسم الجديد".

كما أشارت الصحيفة إلى جدول مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022، وكتبت: "برشلونة يبدأ الدوري الإسباني بمواجهة ريال سوسيداد في كامب نو".

 



• الصحف الإيطالية

من جانبها، خرجت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» بعنوان «قمة جديدة في يورو 2020»، مُضيفة: "منتخب إيطاليا يتحدى بلجيكا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

كما أشارت الصحيفة إلى زيادة رأس مال يوفنتوس بقيمة400 مليون يورو من قِبل مالكيه، وكتبت: "يوفنتوس: 400 مليون يورو".

 



واتفقت صحيفة «توتو سبورت» مع نظيرتها السابقة، وعنونت «يوفنتوس: 400 مليون يورو.. الزيادة تخدم»، مُشيرة إلى زيادة رأس مال نادي يوفنتوس من قِبل مالكيه.

وعن مباراة منتخب إيطاليا المرتقبة، كتبت الصحيفة: "منتخب إيطاليا يستعد لتحدي منتخب بلجيكا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا..وجورجينو: إيطاليا جائعة للمزيد".