رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كارتيرون يتجاهل هذا الثنائى فى صفقات الزمالك الصيفية

الخميس 01/يوليه/2021 - 12:14 م
الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك
مروة أسامة
طباعة

شهدت الأيام الماضية، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، عدم تدخل أي طرف في الإفصاح عن احتياجات الفريق أو الصفقات التي من المفترض أن يعقدها الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية المرتقبة.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل نادي الزمالك، أن كارتيرون همش دور أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، وحسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة، في اختيار الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما أغضب الثنائي وأثار العديد من التساؤلات داخل القلعة البيضاء حول موقف كارتيرون.

 

وصمم كارتيرون، على رفض تدخل أي طرف في شئون الفريق، سواء الصفقات الجديدة، أو موقف المعارين، والراحلين عن صفوف الفريق، باستثناء الكابتن حسين لبيب، رئيس القلعة البيضاء.

 

واعتبر البعض أن ما يحدث من تهميش دورأسامة نبيه وأفراد الجهاز الفني للزمالك، وحسين السيد، ولجنة الكرة، خطأ كبير، بسبب عدم ضمان بقاء الفرنسي باتريس كارتيرون، الموسم المقبل داخل صفوف القلعة البيضاء.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان الزمالك قد فاز في آخر مواجهاته ببطولة الدوري على نظيره مصر للمقاصة بهدف دون رد، ضمن مواجهات الجولة 27، سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

 

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

ads
ads