رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر يوضح.. هل يعود رمضان صبحى للأهلى مرة أخرى؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

دائما ما تقف جماهير الأهلي وراء فريقها ولاعبيها وترفع من شأنهم وكانت تعشق رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي لأبعد مدى نظرا لموهبته وقتما كان في صفوف المارد الأحمر، وبعدما رحل بتلك الطريقة نال غضبا وسخطا من كل الجماهير.

وتتردد أنباء قوية عن رحيل رمضان صبحي عن صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الحالية، وترددت أنباء عن تفاوض الزمالك،  الغريم التقليدي للأهلى، لتدعيم صفوفه وضم رمضان.

 

وحرص " الكابتن" على استطلاع رأي مسئولى النادي الأهلي في الأمر، ليرد مصدر قريب داخل مجلس الإدارة قائلا " الأهلي نادي مبادئ وقيم واللي يبيعنا نبيعه.. رمضان صبحي خرج بشكل لا يليق وبالتالي نحن لا نبكي على اللبن المسكوب ولوعرض نفسه وعليه فلوس لن يدخل النادي مرة ثانية " .

وأضاف:  الجماهير غاضبة لأبعد مدى، خاصة  أنه قام باستفزازهم ولم يخرج بهدوء كما رحل آخرون بالفريق أمثال أحمد فتحي وغيره من الذين رحلوا عن القلعة الحمراء بسلاسة.

 

"وواصل : "ابن النادي " خرج بحثا عن البطولات فهل حققها بعدما رحل عن نادي البطولات؟ .

 

ويواجه فريق الكرة بالأهلي نظيره بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الأسبوع السابع .

 

ويحتل  المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة من 19 مباراة خاضها الفريق، في المقابل يحتل بيراميدز المركز العاشر بجدول الترتيب، برصيد 34 نقطة من 22 بواقع مباراة .

 

ويرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في اعتلاء جدول الدوري العام كعادته وأن يقلص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك ، ويسعى المارد الأحمر للفوز اليوم ولا شىء غيره ، لاسيما بعدما تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.

 

ومن المتوقع أن يدخل موسيماني بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي .

 

خط الدفاع: بدر بانون – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق – علي معلول .

 

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج .

 

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا – محمد مجدي أفشة – محمد شريف .