رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الأمين العام المساعد لـ «كاف» يغادر منصبه

أنتوني بافو
أنتوني بافو

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أن الغاني أنتوني بافو، نائب الأمين العام لـ "كاف"، سيغادر منصبه في نهاية هذا الشهر، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

بافو، الذي شغل منصب نائب الأمين العام منذ 2017 ، كان مسئولًا عن كرة القدم والتنمية في "كاف".

قال بافو، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي: "كان هذا قرارًا اتخذته منذ ثلاثة أشهر لأسباب شخصية. انتهت للأسف الرحلة التي بدأت في نوفمبر 2017، مما أفسح المجال لبداية رحلة جديدة".

وتابع: "أنا أعتبر نفسي محظوظًا لأنني خدمت (كاف) ووجودي في طليعة إدارة اللعبة في القارة ، الحمد لله ، أنا ممتن للجنة التنفيذية لـ (كاف) بقيادة باتريس موتسيبي لإتاحة الفرصة لهم، دون أن ننسى الرئيس السابق للاتحاد، أحمد أحمد لرؤيته الإمكانيات في شخصي. "

وأضاف: "إنني أغادر ورأسي مرفوعاً لأننا مع دعمكم حققنا العديد من الإنجازات وتجاوزنا العديد من العقبات فيما يتعلق بتطوير كرة القدم الأفريقية والترويج لها. بصفتي أول لاعب كرة قدم يخدم في مثل هذا المنصب الإداري الأعلى ، أنا مقتنع بأنني لن أكون الأخير. زملائي الأساطير ، شكرًا على الدعم وعائلتي شكرًا لكونها صخرتي دائمًا".

وقدم فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي، الشكر لأنتوني بافو، على خدمته وتمنى له التوفيق في مساعيه المستقبلية.