رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يضع برنامج إعداد للاعبي الزمالك استعدادًا لبقية مواجهات الدوري

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم الإثنين المقبل بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، حيث تعتبر هذه المواجهة هي الوحيدة للفريق الأبيض خلال شهر يوليو المقبل.

ويحصل لاعبو الزمالك على إجازة لمدة 8 أيام عقب مباراة المحلة، وذلك بناءً على قرار كارتيرون، على أن يستأنف الفريق الأبيض بعدها تدريباته بداية من يوم 14 يوليو الجاري، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 أغسطس المقبل.

وخصص كارتيرون أسبوعين بعد عودة الفريق لتدريباته، يركز خلالهما على التدريبات البدنية للفريق الأبيض حيث سيعمل المدرب الفرنسي على رفع اللياقة البدنية للاعبين عقب عودتهم من فترة الإجازة.

ومن المقرر أن يشهد الأسبوع الثالث في فترة الإعداد تركيز الجهاز الفني للزمالك على التدريبات الفنية، استعدادا لمواجهة الاتحاد.

وكان الزمالك فاز على المقاصة في مباراته الأخيرة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، وجاء الهدف عن طريق لاعب الفريق الأبيض أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول للقاء.

ويمتلك الزمالك في رصيده 61 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بفارق 20 نقطة عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث ويتبقى له ثماني مباريات مؤجلة.