رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يتولي رمضان السيد المسئولية الفنية لأسوان.. "الكابتن" يجيب

رمضان السيد
رمضان السيد

كشف رمضان السيد، نجم الأهلي الأسبق، حقيقة تولي المسئولية الفنية لأسوان، خلال الفترة المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال رمضان في تصريحات خاصة لـ"الكابتن:" حتى هذه اللحظة لم يتحدث أحد معي ولا يوجد أي عروض رسمية".

وأضاف:" لا مانع لدي من قيادة أسوان فنيا، ففرص الفريق تعد الأفضل والأقوى للبقاء والاستمرار في الممتاز من بين الفرق الأخرى التي تتنافس معه".

وشدد:" سبق لي قبل ذلك خوض تجارب صعبة على غرار تجربة أسوان إذا تمت مثل بتروجت الذي كان في الترتيب الأخير، إلا أنه بفضل وإصرار اللاعبين، استطاعنا تحقيق سبعة انتصارات متتالية".

ويوصل مسئولو أسوان جهودهم المكثفة في الفترة الحالية، للبحث عن مدير فني جديد للفريق خلفا لعلاء عبدالعال، الذي تم إقالته، مؤخرا، بسبب سوء النتائج والسقوط في أخر ثلاث مباريات.

وكان علاء عبدالعال تولي المسئولية الفنية لزهرة الجنوب في الأسبوع السابع من الموسم الجاري خلفا لسامي الشيشيني، الذي قاد الفريق مطلع الموسم محققا الفوز في أول مواجهتين، مما جعل الجميع يتوقع موسم استثنائي لممثل الصعيد واحتلاله مركز متقدم، إلا أنه لم يستمر كثيرا في انتفاضته وسرعان ما عادت النتائج السيئة مجددا، وأصبح مهددا بقوة للعودة مرة آخرى للقسم الثاني.

ويحتل أسوان المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة حاليا برصيد 24 نقطة من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات ومثلها تعادل و14 هزيمة.

ويمتلك ممثل الصعيد مباراة مؤجلة أمام الأهلي، تقام في شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يحل أسوان ضيفا ثقيلا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بعد غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان أسوان تعرض للسقوط برباعية مقابل هدف على يد وادي دجلة، الجمعة الماضية، في الأسبوع الـ27 من المسابقة، لتكون بمثابة الظهور الأخير لعلاء عبدالعال مع الفريق.