رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. انتهاء أزمة انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي

مصر الأولمبي
مصر الأولمبي

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، عن موعد سفر بعثة المنتخب الأوليمبى إلى طوكيو للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية ، وذلك فى ظل حالة اللغط الشديد التى تحيط بموقف القائمة النهائية التى ستشارك فى طوكيو. 

وأكد المصدر لـ "الكابتن"، أن اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية، منحت المنتخبات فرصة إضافية حتى يوم ٢ يوليو المقبل، لإرسال القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة فى البطولة، على أن تدخل هذه المنخبات الفقاعة الطبية فى التاسعة من صباح يوم ١٨ يوليو المقبل، أى قبل موعد انطلاق المباريات باربعة أيام كاملة.

وشدد المصدر، على أن الجمعه المقبل أخر موعد لتسجيل القوائم برغم أن هناك بعض المنتخبات أرسلت قوائمها للجنة المنظمة، دون الانتظار للموعد الأخير.

وأضاف المصدر، أن المفاوضات بين إدارة الأهلي ومسئولى الجبلاية أسفرت عن انضمام لاعي الأحمر للمنتخب الأوليمبى قبل السفر بساعات، وتحديدا بعد خوض مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا المقرر لها يوم ١٧ يوليو.

وأصبحت المعادلة الصعبة حاليا هى كيفية الوصول إلى العاصمة اليابانية قبل الموعد المحدد فى التاسعة من صباح يوم ١٨ يوليو، فى ظل وجود فارق فى التوقيت يصل الى ٧ ساعات وهو ما يتوجب على الجبلاية تجهيز طائرة خاصة للمنتخب الاوليمبى فى العاشرة من مساء يوم ١٧ يوليو ، على ان تتوجه للمغرب لضم لاعبى الأهلي ومنها لليابان مباشرة.