رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: الرجاء يرفض التخلي عن خدمات مهاجم الفريق للزمالك

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية، حقيقة انتقال الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت إذاعة "راديو مارس" المغربية، اليوم، الأربعاء، إن إدارة الرجاء ترفض فكرة التخلي عن اللاعب من الأساس، فكيف ستوافق على العروض التي سوف تأتي له.

وأضافت الإذاعة المغربية:" الإدارة تضع بقاء بن مالانجو، على رأس أولوياتها الفترة المقبلة".

وانتقل بن مالانجو إلى صفوف الرجاء في صيف 2019 قادمًا من مازيمبي الكونغولي في صفقة انتقال حر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم الكونغولي مع الفريق المغربي بنهاية الموسم المقبل بحسب ما جاء عبر الإذاعة المغربية.

ويقدم بن مالانجو مستويات رائعة ومميزة مع الفريق المغربي الموسم الحالي، حيث شارك الهداف الكونغولي في 35 مباراة بجميع المسابقات سجل من خلالها 21 هدفًا وصنع 3 أهداف حاسمة، وهو مما جعله هدفا رئيسيا للفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، الذي يريد تدعيم مركز المهاجم.

ويذكر أن الرجاء المغربي، قد صعد إلى المباراة النهائية من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تمكن من إقصاء بيراميدز من نصف النهائي، الأحد، الماضي، على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، عقب انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي دون أهداف.


ومن المقرر أن يلتقي الرجاء مع شيبية القبائل الجزائري الذي تمكن من إقصاء كوتون سبورت الكاميروني بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب 5-1، على اللقب القاري يوم 10 يوليو المقبل بدولة بنين.