رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يستفسر عن الموعد النهائي لدخول المنتخب الأوليمبي الفقاعة الطبية

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

استفسر مسئوولو اتحاد الكرة من اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها طوكيو، عن أخر موعد لدخول المنتخبات الجماعية الفقاعة الطبية التى ستعتمد عليها اللجنة المنظمة لتجنب انتشار فيروس كورونا خلال فعاليات البطولة.

وجاء هذا الاستفسار قبل ساعات من إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبى، لمعرفة مدى إمكانية تسجيل محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى فى القائمة من عدمه، خاصة وأنه مرتبط بمباراة نهائى دورى ابطال افريقيا مع الأهلى يوم ١٧ يوليو المقبل.

كانت هناك تصريحات قد خرجت أمس عن مسئولين فى اللجنة المنظمة لأوليمياد طوكيو حول امكانية دخول المنتخبات فى الفقاعة الطبية قبل انطلاق المباريات بأربعة أيام فقط.

وهو ما دفع مسئولو الجبلاية للاستفسار عن إمكانية حدوث ذلك، مما يسهل مهمة الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، من خلال تسجيل اسم محمد الشناوى وكل لاعبى الاهلى فى القائمة وانضمامهم للمنتهب بعد مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا. 

وتقدم اتحاد الكرة بطلب رسمى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل تقديم موعد إقامة مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا ليقام يوم ١٥ او ١٦ يوليو بدلا من الموعد الحالى ١٧ يوليو.