رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. «الكابتن» يكشف شروط بن شرقي للتجديد مع الزمالك

اشرف بن شرقي لاعب
اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

تسعى اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، تجديد عقد اللاعبين الذين أوشكت عقودهم علي الانتهاء مبكراً لعدم تكرار ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، حيث نجحت اللجنة في التجديد لثنائي محمود حمدي الونش، احمد سيد زيزو خلال الأسبوع الماضي.

ويواصل مسئولو الزمالك، الليل بالنهار من أجل التجديد لكافة اللاعبين قبل انتهاء عقودهم،. حيث دخلت اللجنة في مفاوضات مكثفة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وعقد مجلس الزمالك، جلسة مع بن شرقي في حضور وكيله من أجل التفاوض والاتفاق علي كافة بنود العقد قبل التجديد للقلعة البيضاء، والتجديد لمدة ثلاث مواسم وعلم" الكابتن" إن اللاعب أشترط الحصول علي مليون و800 يورو، في الموسم الأول، ومليون 900 يورو الثاني، 2مليون يورو في الثالث، حوالي 150مليون جنية خلال الثلاث مواسم.

ومازالت المفاوضات مستمرة بين مسئولو القلعة البيضاء، وأشرف بن شرقي، في حين عرض الزمالك على بن شرقي التجديد بزيادة 10 % عن مبلغ  عقده السابق مع إبرام  عقد إعلاني ضخم .

وحقق الفارس الأبيض الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز، ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد ان خاض ٢٧ مواجهة في المسابقة.