رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقد إعلانات بـ2 مليون دولار.. الزمالك يبدأ إجراءات التجديد لـ «بن شرقى».. عاجل

اشرف بن شرقي لاعب
اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

تعقد اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد مباراة غزل المحلة للاتفاق على التجديد.

 

ويحرص هاني برزي، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك، على إقناع بن شرقي بالتجديد بزيادة 10% عن قيمة عقده السابق مع إبرام عقد إعلاني ضخم له لشركة "برزي" في المغرب ليقوم بعمل دعاية إعلانية للشركة في المغرب مقابل 2 مليون دولار وقد يتم تكرار الحملة الإعلامية فيما بعد.

 عرض إعلانات ضخم للتجديد لـ" بن شرقي"

وكان مجلس إدارة الزمالك قد نجح في التجديد لثنائي الفريق الأول لكرة القدم، محمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو خلال الأسبوع الماضي، ويسعي مسئولو القلعة البيضاء إلي الحفاظ على القوام الأساسي للفريق من أجل الاستقرار وتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

 

وحقق الفارس الأبيض الفوز على نظيره مصر للمقاصة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز مساء أمس الإثنين، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين، وسجل الهدف أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء.

 

ويغيب عن الزمالك في مباراته المقبلة أمام غزل المحلة الثنائي إمام عاشور ويوسف أوباما للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث.

 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 61 نقطة بعد أن خاض 27 مواجهة في المسابقة ومتبق له 7 جولات فقط على إنهاء مسيرته في دوري هذا الموسم.