رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. اتحاد الكرة يرفض إرسال قائمة المنتخب الأوليمبى لهذا السبب

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

شهدت الساعات الماضية اتصالات مستمرة بين المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية المصرية  بشأن إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي المشاركة في الأولمبياد. 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الكابتن» أن أحمد مجاهد طلب من اللجنة الأولمبية الانتظار لحين معرفة موقف الاتحاد الافريقي، من طلبهم بتغيير موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد خاطب "كاف" وطلب منه إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا أحد يومي 14 أو 15 يوليو المقبل؛ أو تأجيله لما بعد أولمبياد طوكيو بدلا من إقامته يوم 17 يوليو لتعارضه مع سفر المنتخب الأولمبي لطوكيو، في ظل وجود 6 عناصر أساسية للمنتخب الأولمبي من النادي الأهلي والذي سيشارك في المباراة النهائية ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي. 


وأكد المصدر أن المحاولات مستمرة مع الكاف لتغيير موعد النهائي؛ وهذا يصعب إرسال قائمة المنتخب الأولمبي إلا بعد معرفة موقف الكاف لمعرفة مصير لاعبي الأهلي من المشاركة في الأولمبياد. 

ويسعى اتحاد الكرة لتغيير موعد نهائي دوري الأبطال حتى يستطيع ضم لاعبي الأهلي في الأولمبياد، وهم: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، وناصر ماهر.