رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده ..الأهلى والزمالك يتعادلان 2-2 فى القمة 107 والأخيرة لمانويل جوزيه

مباراة القمة 107
مباراة القمة 107 بين الأهلي والزمالك

في التاسع والعشرين من يونيو عام 2011 تعادل الأهلي والزمالك بهدفين لكل منهما في مباراة القمة  107 التي  أقيمت باستاد القاهرة في الأسبوع السابع والعشرين لبطولة الدوري وأدارها الحكم الهولندي كيفين بلوم الذى قام بطرد حسام عاشور لاعب الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وكانت المباراة أخر قمة يخوضها الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي مانويل جوزيه.

قبل المباراة كان الأهلي يتصدر الدوري برصيد 55 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك الذي لم يكن أمامه بديلا سوى الفوز لتقليص الفارق الى نقطتين قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة ورغم تقدمه مرتين الا أن المباراة انتهت بالتعادل 2-2 واحتفظ الأهلي بفارق النقاط الخمس.

انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 2-1 وسجل أحمد السيد مدافع الأهلي الهدف الأول للزمالك في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة ثم تعادل محمد ناجي جدو للأهلي في الدقيقة 19 وعاد الزمالك للتقدم عن طريق حسين ياسر المحمدي في الدقيقة 26 وفي الشوط الثاني سجل دومينيك داسيلفا هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 83 .

مثل الأهلي: أحمد عادل عبد المنعم وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة وأحمد السيد ومحمد بركات "أمير سعيود ق 69" وأحمد فتحي وحسام غالي والمعتز إينو "دومينيك دا سيلفا ق 46" وحسام عاشور ومحمد ناجي جدو وعماد متعب " أحمد حسن ق 69 " .

مثل الزمالك: عبد الواحد السيد وعمر جابر ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد عبد الشافي وحازم إمام " هاني سعيد ق 61" وإبراهيم صلاح ومحمد عاشور الأدهم وحسين ياسر المحمدي وشيكابالا "محمد أمين عودية ق 79" وأحمد جعفر "أحمد توفيق ق 70".