رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. بيراميدز يحيل محمد فاروق للتحقيق قبل مواجهة الأهلى

محمد فاروق لاعب بيراميدز
محمد فاروق لاعب بيراميدز

قرر مسئولو نادي بيراميدز إيقاف محمد فاروق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد ما بدر منه في مباراة الرجاء المغربي بالأمس في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وجاء قرار إدارة بيراميدز بسبب اعتراض محمد فاروق على أروابارينا المدير الفني للفريق عقب المباراة والدخول في مشادة معه لنزوله في الشوط الثاني وعدم مشاركته من بداية اللقاء.

 

وقرر مسئولو بيراميدز إحالة اللاعب للتحقيق واتجاه لتجميده حتى نهاية الموسم.

 

وكان بيراميدز قد تعادل سلبيا مع الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهي نفس نتيجة الذهاب في القاهرة، ليحتكم الفريقان لركلات المعاناة الترجيحية، والتي حسمها الرجاء لصالحه بنتيجة 5-4، وأهدر لاعبو بيراميدز 4 ركلات وكان محمد فاروق من بين اللاعبين الذين أهدروا وتحديدا الركلة الخامسة والتي لو كان سجلها لحسم بيراميدز تأهله للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.


الأهلى وبيراميدز وجها لوجه في الدورى

ومن ناحية أخرى، يحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على مضيفه النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز، في محاولة من الفريق السماوي لتضميد جراحة التي تنزف بسبب إقصائه من نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة، بينما بيراميدز في المركز العاشر بـ34 نقطة.


موعد مباراة الأهلى وبيراميدز والقنوات الناقلة :

يحتضن ملعب الأهلي والسلام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 1 يوليو المقبل، الموافق الخميس، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز .


ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة المرتقبة على قناة أون تايم سبورت، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز موسم 2020/2021.