رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اتحاد جنوب إفريقيا يكشف لـ«الكابتن» عن موقفه بشأن التقدم بطلب لتقديم موعد نهائى دورى الأبطال

دومينيك تشيمهافي
دومينيك تشيمهافي

كشف الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، عن موقفه بشأن التقدم بطلب لتقديم موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع الأهلي وكايزر تشيفز.

وسيلتقى الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يوم السابع عشر من يوليو المقبل، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020"، والتي ستشهد مشاركة منتخبي مصر وجنوب إفريقيا.

وقال دومينيك تشيمهافي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم في تصريحات مقتضبة لـ "الكابتن": "لم نخاطب الاتحاد الإفريقي (كاف) بشأن تقديم موعد نهائي دوري الأبطال، كما لم نتلق أي مخاطبات من كايزر تشيفز في هذا الصدد".

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أرسل خطابًا صباح اليوم، إلى "كاف"، يطلب فيه تقديم موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، لمدة 48 ساعة من أجل مصلحة منتخبي مصر وجنوب إفريقيا، المشاركين في دورة طوكيو المقبلة.

وطالب اتحاد الكرة، بضرورة تقديم موعد نهائي إفريقيا ليقام يوم الخامس من يوليو بدلًا من السابع عشر، نظرا لارتباط المنتخب الأوليمبي بالسفر يوم 16 من الشهر نفسه إلى طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية، خاصة وأن قائمة "الفراعنة"، تضم أكثر من 6 لاعبين من تشكيلة الأهلى.