رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرى سارة بشأن إصابة مصطفى محمد وموعد عودته إلى جالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تلقى نادي جالطة سراي التركي خبرًا سارًا بشأن نجمنا المصري مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف الفريق، بعد إصابته الأخيرة التي تعرّض لها.

 

وتعرّض مصطفى محمد إلى إصابة قوية في ركبته، خلال مشاركته في مباراة جالطة سراي أمام دينامو بوخارست الروماني، في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، في أولى مباريات الفريق الودية، استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «فوتوماك» التركية، فإن مصطفى محمد سيلحق بمباراة جالطة سراي أمام آيندهوفن الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، المقرر لها شهر يوليو المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة، أن المصادر داخل نادي جالطة سراي أكدت أن إصابة مصطفى محمد تستجيب للعلاج والتعافي بشكل سريع، الأمر الذي يمنح الإدارة التفاؤل بشأن الاستفادة من خدمات لاعبنا المصري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وخضع مصطفى محمد للعديد من الفحوصات الطبية، لتتأكد إصابته بالتواء في الركبة اليسرى وتورم في الكاحل. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

يذكر أن نادي جالطة سراي رفض مشاركة مصطفى محمد في بطولة أولمبياد طوكيو 2020 رفقة المنتخب المصري الأولمبي؛ بسبب تزامن توقيت البطولة مع الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

 

وشارك مصطفى محمد في 16 مباراة مع جالطة سراي في الدوري التركي في الموسم المنصرم 2020-2021، سجل خلالها 8 أهداف.