رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف الأهلى من انضمام لاعبيه للمنتخب فى أوليمبياد طوكيو

محمد الشناوى
محمد الشناوى

تلقى مسئولو اتحاد الكرة تأكيدات من جانب إدارة النادى الأهلى بالموافقة على انضمام جميع اللاعبين الذين سيتم اختيارهم ضمن القائمة النهائية للمتتخب الأوليمبى ، بصرف النظر عن ارتباط الأهلى بمباراة نهائى  دوري أبطال إفريقيا.

واشترط مسئولو الأهلى عدم قيد محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأحمر، فى قائمة المنتخب الأوليمبي فى حال عدم استجابة الاتحاد الإفريقى لمطلب الجبلاية بتقديم موعد مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا، نظرًا لأهمية وجود الشناوى فى مباراة النهائى الإفريقى .
 
وأرسل مسئول اتحاد الكرة صباح اليوم الإثنين، خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يطلب فيه تقديم موعد مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا لمدة 48 ساعة، من أجل مصلحة المنتخبين المصرى والجنوب إفريقى المشاركين فى أوليمبياد طوكيو.

وتجمع مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الأهلي  وكايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا والمحدد لها 17 يوليو المقبل فى المغرب، برغم وجود محاولات داخل كاف لنقل المباراة إلى الكاميرون، باعتبارها الدولة التى ستستضيف بطولة أمم إفريقيا مطلع العام المقبل.

وطالب رجال الجبلاية  بضرورة تقديم موعد نهائي إفريقيا ليقام يوم  15 يوليو المقبل، نظرا لمشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وارتباطه بالسفر يوم 16 من الشهر نقسه إلى طوكيو للمشاركة في الأوليمبياد، خاصة أن قائمة المنتخب الأوليمبى تضم أكثر من 6 لاعبين من تشكيلة الأهلى.