رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقب توديع الكونفيدرالية.. ماذا ينتظر بيراميدز الفترة المقبلة؟

بيراميدز
بيراميدز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عروضه ونتائجه المتواضعة هذا الموسم، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وينتظر الفريق السماوي المدجج بالنجوم الدوليين، وهو ما لا يتناسب مع حجم الأسماء الكبيرة واللامعة المتواجدة في الفريق، المزيد من المواجهات القوية والمصيرية التي تنتظره الفترة المقبلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، عقب توديع كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وهو ما يستعرضه لكم "الكابتن" في السطور التالية:


بيراميدز يحاول مسح أحزانه الإفريقية أمام الأهلي:

في محاولة منه لمسح أحزان الخروج الإفريقية، يحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الأهلي، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري، فربما تكون المباراة بمثابة الظهور الأول لمحمود فتح الله في منصب المدير الفني، بعد الأنباء التي ترددت بقوة خلال الساعات القليلة الماضية، داخل إدارة النادي السماوي عن وجود اتجاه قوي لإقالة المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، عقب عودة بعثة الفريق للقاهرة اليوم.

وكان بيراميدز قد ودع مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، أمس الأحد، أمام الرجاء المغربي، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية 5-4، عقب انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف.


مؤجلات الدوري بوابة بيراميدز للمربع الذهبي:

يستهل بيراميدز مسيرته في بطولة الدوري المصري، بأربعة مواجهات حاسمة، يعد جميعها بمثابة بوابة العودة مجددا للمنافسة على المربع الذهبي، الأولى أمام إنبي، الأحد المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين، ثم المقاولون العرب في السادس عشر من الشهر ذاته، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24، والإنتاج الحربي يوم 20 يوليو المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين، وأخيرا البنك الأهلي يوم 26 من الشهر ذاته، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ23.


ويحتل بيراميدز حاليا، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 34 نقطة من 22 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 4 مباريات مؤجلة تقام جميعها الفترة المقبلة.


بيراميدز في مهمة رد الاعتبار أمام سموحة بالكأس:

بحثا عن رد اعتباره والثأر أولا من مواجهة الدوري والسقوط بثلاثية نظيفة أمام سموحة، ضمن منافسات الأسبوع الـ26، ثم الصعود إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر ثانيا، يلتقي بيراميدز مع نظيره الموج الأزرق، يوم 11 يوليو المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة ذاته.


ويتأهل الفائز من المباراة لملاقاة الفائز من مواجهة الأهلي وإنبي، التي لم يتحدد موعدا لها حتى الآن، بسبب ارتباط المارد الأحمر بموقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي يوم 17 يوليو المقبل.