رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يضاعف مكأفاة الصعود لنهائى دورى أبطال إفريقيا

الاهلى
الاهلى


قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف مكأفاة الصعود إلى نهائي كأس إفريقيا بعد تخطي عقبة الترجي التونسي ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي بمجموع 4 أهداف دون رد.
 
كما تم الاتفاق علي صرف مكافآت استثنائية لجميع اللاعبين بعد التزامهم بالتعلميات وعدم الخروج عن النص أو السقوط في فخ لاعبي الترجي التونسي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كل لاعب سوف يحصل على 75 ألف جنيه مكافأة الصعود إلى النهائي حسب اللائحة بخلاف 25 ألف جنيه كاستثناء، أي إجمالي المكافاة 100 ألف جنيه يحصل عليها اللاعبون حسب المشاركة واللائحة الداخلية.

وأضاف المصدر أن الخطيب هنأ اللاعبين بعد الفوز علي الترجي، وطالبهم بغلق الصفحة والتركيز فقط في مباريات الدوري، خاصة انها بطولة ينتظرها الجمهور من اجل العودة الي المنافسة بسبب المؤجلات.

وأوضح المصدر أن صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الأداء الرجولي والنتيجة الجيدة التي حققها الفريق بالفوز على الترجي التونسي ذهاباً وإياباً في  الدور قبل النهائي والوصول إلي نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يتم تحويل المكأفاة للحساب البنكي لكل لاعب خلال الساعات المقبلة من أجل تحفيزهم قبل خوض مباريات الدوري المؤجلة أمام مع بيراميدز وسموحة والمقاولون والمقاصة ثم كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.