رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يواصل الضغط على كيليان مبابى لتجديد عقده

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الضغط على كيليان مبابي، مهاجم الفريق، من أجل تجديد عقده في الصيف الحالي.

 

ورفض مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي سينتهي في صيف 2022، ليرتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تواصل الضغط على مبابي لتجديد عقده، والاستمرار مع الفريق أطول فترة ممكنة.

 

وأفادت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان، عرضت على مبابي تجديد عقده لمدة 3 سنوات، وراتبا سنويا تبلغ قيمته 50 مليون يورو في العام الواحد.

 

وأشارت الصحيفة إلى جدية النادي الفرنسي في تجديد عقد مبابي، لاسيما أن الأمر بمثابة تحدٍ لهم ضد ريال مدريد.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد بإمكانها تجميد مبابي، وتهديده بالبقاء لمدة عام كامل بالبقاء على المدرجات، في حال عدم تجديد عقده.

 

يأتي ذلك بعدما قدمت إدارة ريال مدريد عرضًا رسميًا للتعاقد مع مبابي، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل إدارة باريس سان جيرمان، التي لا تريد رحيل اللاعب. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

يذكر أن الأوضاع والعلاقات بين ناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان يشوبها التوتر مؤخرًا؛ بسبب مشروع دوري السوبر الأوروبي، ورفض النادي الفرنسي الانضمام للمشروع.


جدير بالذكر أن مبابي يستعد للمشاركة مع منتخب فرنسا أمام سويسرا، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".