رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..سموحة يحقق فوزًا مثيرًا على المغرب التطواني 3-2 في دوري أبطال إفريقيا 2015

مباراة سموحة والمغرب
مباراة سموحة والمغرب التطواني

في الثامن والعشرين من يونيو عام  2015 حقق فريق سموحة فوزا مثيرا بعدما نجح في تحويل  تأخره بهدفين أمام المغرب التطواني المغربي الى الفوز بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت باستاد الأسكندرية في الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدارها الحكم التونسي يوسف السرايري .

المباراة كانت الأولى التي يخوضها الفريقان في تاريخهما بمرحلة المجموعات للبطولة و باغت المغرب التطواني فريق سموحة  بهدف مبكر عن طريق مدافعه مرتضى فال في الدقيقة السادسة ولم تمر سوى ست دقائق حتى أضاف أحمد جحوح الهدف الثاني للمغرب التطواني في الدقيقة 12 بتسديدة صاروخية بعيدة المدى على يسار المهدي سليمان .

في الشوط الثاني تغير الحال تماما ودانت السيطرة لسموحة وأهدر هاني العجيزي فرصة محققة بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من أيمن أشرف لكنه سددها خارج المرمى بشكل غريب وفي الدقيقة 66نجح صلاح أمين في تسجيل الهدف الأول لسموحة من تسديدة فشل حارس المغرب التطواني فى التصدى لها.

استمر هجوم سموحة وقام ميمى عبد الرازق المدير الفني بالدفع بهيرمان كواكو  بدلا من هاني العجيزي وفى الدقيقة 72 أضاع  كواكو هدفاً محققاً بعد فشله في إستغلال كرة عرضية ثم أهدر إبراهيم عبد الخالق فرصة سهلة أمام المرمى وفي الدقيقة 78  نجح هيرمان كواكو في تسجيل هدف التعادل وقبل أن يلتقط لاعبو المغرب التطواني أنفاسهم سجل  كواو الهدف الثالث لسموحة فى الدقيقة 80 لتنتهي المباراة بفوز لفريق السكندري 3-2 .

 

مثل سموحة : المهدي سليمان ومانسوكواكو " أحمد فوزي ق83 " والسيد فريد وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومصطفى طلعت " عمرو المنوفي ق35 " وإبراهيم عبد الخالق وأحمد نبيل مانجا وأحمد شكري وهاني العجيزي " هيرمان كواو ق62 " وصلاح أمين .