رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 27 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز على استاد "الجيش" بالسويس، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاصة

وستُذاع مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز على قناة  ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه المصري والأهلي، في محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على مصر المقاصة بثنائية نظيفة، في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

 

في المقابل، يرغب فريق مصر المقاصة، بقيادة المدرب محمد عبد العظيم "عظيمة"، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة، متفوقًا على المصري صاحب الوصافة برصيد 43 نقطة، والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة، علمًا بأن الأخير لعب مباريات أقل، بينما يتواجد مصر المقاصة في المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة.