رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. أول تحرك من بيراميدز تجاه أروابارينا بعد الخروج من الكونفيدرالية

الإثنين 28/يونيو/2021 - 12:38 ص
أروابارينا
أروابارينا
يحى عبد الرحمن
طباعة

أصبحت أيام الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، معدودة للغاية على رأس القيادة الفنية للفريق السماوي، عقب توديع مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي بيراميدز، ان قرار رحيل أروابارينا، سيتم تفعيله عقب عودة بعثة الفريق للقاهرة.

 

وأضاف المصدر:" المدرب الأرجنتيني فشل في جميع الفرص التي اخذها، لذلك رحيله باءت أمر حتمي غير قابل للنقاش".

 

وشدد:" ماذا ننتظر بعد الخروج الإفريقي، هل نعطيها فرصة آخرى ليطيح بالفريق من كأس مصر، فضلا عن نتائج بيراميدز السيئة في مسابقة الدوري والابتعاد عن المربع الذهبي".

 

وعن خلفية أروابارينا المحتمل لقيادة الفريق أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، أوضح المصدر:" سيتم إسناد المهمة إلى المدرب العام محمود فتح الله بصفة مؤقتة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد".

 

وأتم:" من الوارد جيدا ان يستمر فتح الله على رأس القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم".

 

ويذكر أن بيراميدز قد ودع مسابقة كأس الكونفدرالية منذ قليل أمام الرجاء المغربي، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، عقب انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وكان الكابتن انفراد أول أمس، الجمعة، عن خلفية أروابارينا الذي سيقود الفريق فنيا أمام الأهلي، حال رحيله إذا ودع بيراميدز المسابقة القارية.


ومن جانب آخر من المقرر أن يلتقي بيراميدز مع نظيره الأهلي، مساء الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


ads
ads