رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

قرار صادم من الأهلى لـ "شوقي غريب" قبل أولمبياد طوكيو.. عاجل

الأحد 27/يونيو/2021 - 09:22 م
شوقي غريب
شوقي غريب
رامي رجب
طباعة

أبلغ مسؤولو النادي الأهلي اتحاد الكرة بعدم الإفراط في أي لاعب للمنتخب الأوليمبي قبل خوض الأهلي المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا.

 

وشدد الأهلي في اتصالاته مع اتحاد الكرة في الساعات الأخيرة على تمسك موسيماني المدير الفني للفريق بجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 17 يوليو المقبل أمام كايزر تشيفز الجنوبي أفريقي.

 

وأكد مصدر داخل الاتحاد الكرة لـ"الكابتن"، أن الأهلي رفض التفريط في أي لاعب تحسبا لوجود أي إصابات لفريق الأهلي قبل خوض نهائي دوري الأبطال.

 

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي يأمل في ضم لاعبي الأهلي للأولمبياد وخاصة أنه يوجد 6 لاعبين علي الأقل يحتاجهم للمشاركة في الأوليمبياد هم محمد الشناوي حارس المرمي بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وصلاح محسن وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر.

 

وعلى الجانب الآخر ما زال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، يتمسك بإقامة مباراة نهائي دوري الأبطال في موعدها وهو الموعد الذي يتعارض مع سفر المنتخب الأولمبي يوم 16 يوليو المقبل، ووفقا لقرار اللجنة الأولمبية الدولية الذي يؤكد على دخول جميع الفرق الرياضية المشاركة في الأوليمبياد في الفقاعة الطبية يوم 17 يوليو المقبل.

 

ويحاول اتحاد الكرة مع الكاف لتقديم موعد المباراة النهائية لإقامتها يوم 15 يوليو المقبل بدلا من 17 من الشهر نفسه.


ads
ads