رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. تأجيل انتخابات نادي الزمالك لمدة عام لهذا السبب

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة و حسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك

تحدث مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشأن إقامة انتخابات القلعة البيضاء.

قرار سري بـ"تأجيل انتخابات الزمالك"

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتخذ قراراً سرياً بتأجيل الانتخابات لمدة عام على أن يعلن عن الأمر بشكل رسمي في أغسطس المقبل بداعي عدم التجمعات بسبب كورونا.

 

وأشار المصدر إلى أن اللجنة الحالية التي تدير الزمالك ستستمر لمدة عام آخر خاصة وأنها تقدم أداء جيدا بالإضافة إلى حالة الرضا من جانب الجماهير عليهم.

 

وكان وزير الرياضة قد قرر في وقت سابق بتشكيل اللجنة الحالية لإدارة نادي الزمالك على أن يتم إقامة الانتخابات في أكتوبر المقبل، بعد اللجنة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، والذ أسندت له المهمة عقب وفاة المستشار أحمد البكري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.


الزمالك يستعد لمواجهة المقاصة غدا

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مصر للمقاصة في تمام السابعة مساء غدٍ الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ 27 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد السويس.

 

وكان الزمالك قد فاز على مصر للمقاصة مؤخرًا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصربهدفين دون رد، وسجلهما نجم المارد الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما".

 

وانتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك ومصر للمقاصة بفوز المارد الأبيض برباعية مقابل هدف، سجل للزمالك المغربي أشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم أوباما لكل منهما هدفين، فيما سجل هدف الفريق الفيومي الوحيد اللاعب مروان حمدي نجم الفريق الأبيض الحالي.