رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاف يصدم غريب ويرفض تقديم مباراة نهائي الأبطال.. ومحاولات أخيرة من الجبلاية

الكابتن

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف مازال متمسكا باقامة مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 17 يوليو من الشهر المقبل التى تجمع بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وواصل المصدر أن اتحاد الكرة خاطب الكاف رسميا لإقامة مباراة نهائي دورى الأبطال يوم 15 يوليو المقبل حتى يتمكن الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي من ضم لاعبي الأهلي للمنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.

وتابع المصدر أن اتحاد الكرة برئاسة المهندس احمد مجاهد يسعى مجددا لتغير موعد نهائي دورى الأبطال لإنقاذ المنتخب الأوليمبي

وكان الاهلى قد وصل للمباراة النهائية بعد فوزه على الترجى التونسى فى ذهاب واياب بأربعة أهداف مقابل لاشىء بمجموع المباراتين.

وينوي  شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ضم 6لاعبين من الاهلي هم محمد الشناوى أحد الثلاثة الكبار بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر وناصر ماهر و صلاح محسن وأكرم توفيق واحمد رمضان بيكهام ومن الصعب أن يستغني الاهلى عن هؤلاء اللاعبين فى المباراة النهائية بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الإدارى للمنتخب الاولمبي بإرسال القائمة النهائية المشاركة في الأولمبياد يوم 30من الشهر الجاري وهى عبارة عن 22لاعبا منهم 18فى القائمة الأساسية عبارة 16 لاعبا وحارسين بجانب 4لاعبين احتياطي منهم حارس مرمى.