رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

شبح الإيقاف يهدد 5 لاعبين من فرنسا فى ربع نهائى يورو 2020 حال التأهل

الأحد 27/يونيو/2021 - 02:55 م
لاعبو فرنسا
لاعبو فرنسا
ريهام أسامة
طباعة

يوم فقط يفصلنا عن انطلاق مباراة منتخب فرنسا وسويسرا، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره سويسرا على ملعب "أرينا ناسيونالا"، في تمام التاسعة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن هناك 5 لاعبين في منتخب فرنسا مهددون بالغياب في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

 

وأوضحت الصحيفة، أنه في حال نجح منتخب فرنسا في التأهل لدور ربع النهائي من بطولة "يورو 2020" على حساب سويسرا، سيكون هناك 5 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة فرنسا المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة، أنه في حال تلقى الخماسي أنطوان جريزمان، هوجو لوريس، لوكاس هيرنانديز، بافارد وكيمبمبي أي بطاقة صفراء في مباراة فرنسا وسويسرا، سيغيبون عن مباراة منتخب بلادهم في ربع نهائي "يورو 2020" في حال التأهل؛ بسبب الإيقاف لتراكم بطاقات الإنذار.

 

يذكر أن منتخب فرنسا قد تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط.

 

وحقق منتخب فرنسا انتصارًا وحيدًا أمام ألمانيا، بهدف نظيف سجله ماتس هولمز بالخطأ في مرماه، بينما وقع منتخب فرنسا في فخ التعادل مرتين، أمام المجر بنتيجة 1-1، والبرتغال بنتيجة 2-2.

 

بينما تأهل منتخب سويسرا لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تواجده في المركز الثالث من المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

 

وبدأ منتخب سويسرا مشواره في بطولة "يورو 2020"، بالتعادل مع ويلز بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر أمام إيطاليا بثلاثية نظيفة، ثم عاد ليحقق الفوز على تركيا بنتيجة 3-1.

ads
ads