رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يمنح لاعبى الأهلى راحة غدًا

الكابتن

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، غدًا الإثنين، على أن يستأنف تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الأول من يوليو المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


وفاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4- صفر في مجموع لقاءي الذهاب والعودة.

 

ويلتقي الأهلي نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته، صباح اليوم، عقب الفوز على الترجي التونسي، أمس، بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقطع الأهلي تذكرة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة الإفريقية، حيث ينتظر مواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا يوم ١٧ يوليو المقبل.


من جانبه أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، أن الأهلي أمامه خطوة واحدة تفصله عن اللقب العاشر، مشيرًا إلى أن فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي فريق كبير وجدير بالاحترام، كما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تفوق جماهير صن داونز، لكن الأخير كان أقوى من كايزر تشيفز خلال آخر عشر سنوات.

من جانبه قررسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عدم السماح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالظهور في كل وسائل الإعلام حتى الانتهاء من المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، والمحدد لها 17ــ7ــ2021، يأتي هذا لزيادة أجواء التركيز، خاصةً أن الفريق يخوض العديد من مباريات الدوري بشكل مضغوط، خلال الأيام المقبلة، قبل أن يتوجه إلى المغرب لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال.


الجدير بالذكرأن فريق الكرة بالأهلي واصل تدريباته في الحادية عشرة صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.