رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب محللى الأهلى بدراسة «كايزر تشيفز».. وعبد الحفيظ يفرض الحظر الإعلامى

موسيماني
موسيماني


طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي أداء الفريق ، يوشا فالدويا وموسى ماتلابا، تقريرا شاملاً عن كايزر تشيفز الجنوب إفريقي  قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن كايزر تشيفز يحتاج إلى الدراسة بشكل جيد، كون الفريق غامضا لا يمكن الحكم على مستواه من نتائج مبارياته.

 

وقال المدير الفني لمحللي الأداء إن الفريق خسر في وقت سابق أمام فريق صاعد في جنوب إفريقيا وفاز بعدها على صن داونز.

 

وواصل تدريباته في الحادية عشرة، صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4- صفر في مجموع لقاءى الذهاب والعودة.

 

ويلتقي الأهلي نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، أن الأهلي أمامه خطوة واحدة تفصله عن اللقب العاشر، مشيرًا إلى أن فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي فريق كبير وجدير بالاحترام، كما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تفوق جماهير صن داونز، لكن الأخير كان أقوى من كايزر تشيفز خلال آخر عشر سنوات.

من جانبه قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عدم السماح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالظهور في كل وسائل الإعلام حتى الانتهاء من المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، والمحدد لها 17ــ7ــ2021، يأتي هذا لزيادة أجواء التركيز، خاصةً أن الفريق يخوض العديد من مباريات الدوري بشكل مضغوط خلال الأيام المقبلة قبل أن يتوجه إلى المغرب لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال.