رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيمانى يستقر على 3 لاعبين لتدعيم الأهلى

موسيماني
موسيماني


تعقد لجنة التخطيط بنادي الأهلي برئاسة محسن صالح جلسة خاصة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، لبحث أوضاع قائمة الموسم القادم وحسم مصير الراحلين والإعارات بشكل نهائي، خاصة أن هناك ترشيحات في جميع المراكز.

كما تناقش اللجنة مع المدير الفني أزمة مروان محسن وناصر ماهر وسعد سمير بعد استبعادهم من حساباته الفنية في لقاء الإياب أمام الترجي التونسي ومعرفة موقفه من استمرار اللاعبين أو منح التعاقدات بالأهلي الضوء الأخضر لتسويق اللاعبين في الميركاتو الصيفي.

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني استقر على التفاوض مع الثلاثي الأورجوياني سيرينو جناح صن داونز والكونغولي جاكسون ماليكا المحترف في بلجيكا والجنوب إفريقي كيجان دوللي مهاجم مونبيليه الفرنسي السابق والذي فسخ عقده بالتراضي مؤخرا.

وأضاف المصدر أن هناك تحفظات من قبل اللجنة حول إصرار المدير الفني علي الثلاثي رغم وجود أكثر من 30 لاعبا تم ترشيحهم عليه من قبل إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة أخطرت موسيماني أن الثلاثي تراجع مستواهم الفني والبدني مؤخرا ويخشي النادي من ضم أي لاعب يكون بمثابة حقل تجارب وقد تكون هناك مجازفة فنية في ضم أي منهم ولن يكون مفيدا للنادي.

وأوضح المصدر أن موسيماني طلب منحه فرصة كاملة للوقوف على حالة وظروف كل لاعب من أجل اختيار الأفضل للفريق خلال الموسم القادم من خلال متابعة خاصة من فريق الكشافين للوقوف على مستوي كل لاعب من الثلاثي وتقديم تقرير مفصلاً عن اللاعبين إلى الإدارة الفنية.