رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بلجيكا ضد البرتغال في يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا
موعد مباراة بلجيكا ضد البرتغال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بلجيكا ضد البرتغال في يورو 2020 والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بلجيكا ضد البرتغال

ومن المقرر أن تُقام مباراة بلجيكا ضد البرتغال في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على ملعب "لا كارتوخا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد البرتغال

وستُذاع مباراة بلجيكا ضد البرتغال في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على قناة beIN Sports HD 1 Max  و beIN Sports HD 2 Max

 

ويسعى منتخب بلجيكا لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، واستكمال المشوار الأوروبي للتتويج بلقب المسابقة هذا الموسم.

 

في المقابل، يعتمد منتخب البرتغال على خدمات النجم كريستيانو رونالدو، في قيادة الفريق نحو تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وكان منتخب بلجيكا قد تأهل لدور الـ16، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته، وتحقيق ثلاث انتصارات متتالية والعلامة الكاملة، بالفوز على روسيا والدنمارك وفنلندا.

 

أما البرتغال فقد تأهلت بعد احتلالها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة، بعد الفوز على المجر، والتعادل مع فرنسا والهزيمة من ألمانيا، والتأهل إلى الدور التالي ضمن أفضل الثوالث.