رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الرجاء في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.. عاجل

تشكيل بيراميدز المتوقع
تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الرجاء

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الرجاء في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، اليوم الأحد، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره الرجاء المغربي على استاد "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، في إياب دور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، يوم الأحد الماضي، على استاد "الدفاع الجوي" في القاهرة، قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الرجاء

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد فتحي

خط الوسط: عبد الله السعيد – رمضان صبحي – نبيل عماد دونجا – عمر جابر – إبراهيم عادل

في خط الهجوم: محمود وادي

 

ويدرك الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، تمامًا أن الفشل في التأهل للنهائي سيكلفه فقد منصبه، في ظل تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة هزيمته الأخيرة أمام سموحة بثلاثية نظيفة.

 

ويدير مباراة بيراميدز والرجاء، الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، ويساعده كلًا من دو سانتوس وأرسينيو شادريك من موزمبيق، والحكم الرابع السنغالي عيسى با.

 

وكان بيراميدز قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب إنيمبا النيجيري بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل الرجاء المغربي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بنتيجة 5-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

يُذكر أن بيراميدز تأهل إلى نهائي النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن يتعرض للهزيمة على يد نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.