رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز والرجاء في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز والرجاء

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بيراميدز والرجاء في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، اليوم الأحد، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بيراميدز والرجاء

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز والرجاء في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء

وستُذاع مباراة بيراميدز والرجاء في نصف نهائي كأس الكونفدرالية على قناة beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، يوم الأحد الماضي، على استاد "الدفاع الجوي" في القاهرة، قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز في مباراة الإياب، من أجل التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، للمرة الثانية على التوالي، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي، في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة أيضًا، من أجل التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويدير مباراة بيراميدز والرجاء، الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، ويساعده كلًا من دو سانتوس وأرسينيو شادريك من موزمبيق، والحكم الرابع السنغالي عيسى با.

 

وكان بيراميدز قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب إنيمبا النيجيري بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل الرجاء المغربي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بنتيجة 5-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

يُذكر أن بيراميدز تأهل إلى نهائي النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن يتعرض للهزيمة على يد نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.