رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى لتخطى الرجاء فى عقر داره والتأهل لنهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

بيراميدز تعادل مع
بيراميدز تعادل مع الرجاء في مباراة الذهاب

يسعى بيراميدز لاقتناص بطاقة التأهل لنهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عندما يواجه فريق الرجاء المغربي، في التاسعة مساء اليوم، باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في مباراة العودة بالدور نصف النهائي.

بيراميدز أنهى مسلسل الهزائم أمام الفرق المغربية بالتعادل مع الرجاء في مباراة الذهاب بالقاهرة ويخوض مباراة الليلة ولديه فرصتان للتأهل للنهائي حيث يكفيه الفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابي في حين لا يملك الرجاء سوى فرصة واحدة هى الفوز بأى نتيجة وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل السلبي يحتكم الفريقان لركلات الترجيح لتحديد الصاعد للنهائي لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري أو القطن الكاميروني وإن كان الشبيبة الأقرب للنهائي لفوزه في مباراة الذهاب بالكاميرون بنتيجة 2-1.

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، يدرك تماما أن الفشل في التأهل للنهائي سيكلفه فقد منصبه في ظل تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري وهزيمته في المباراة الأخيرة أمام سموحة بثلاثة أهداف نظيفة لذلك حرص على تحفيظ لاعبيه طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة والتي تعتمد على تأمين الجانب الدفاعي وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الرجاء والمحافظة على نتيجة التعادل السلبي أطول وقت ممكن ثم مباغتة الفريق المغربي بهدف يؤدى لإرباك لاعبيه وزيادة صعوبة مهمتهم.

وعقد ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز جلسة مع لاعبي الفريق أبدى لهم خلالها ثقته في  قدرتهم على تخطي الرجاء، وأعرب لهم عن سعادته  بالروح المعنوية الرائعة التي أظهروها والإصرار الواضح عليهم لتحقيق الفوز والعودة  ببطاقة التأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي.

يدير المباراة الحكم البوتسواني جوشوا بوندو ويساعده دو سانتوس وأرسينيو شادريك من موزمبيق ومعهم السنغالي عيسى با حكما رابعا.