رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صبحى» يُهنئ الأهلى بعد التأهل لنهائى دورى أبطال إفريقيا

أشرف صبحي يهنئ محمود
أشرف صبحي يهنئ محمود الخطيب

 هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، النادي الأهلي وجماهيره بالوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ١٤في تاريخه، بعد فوزه علي فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 



أقيمت المباراة، مساء اليوم السبت، على استاد السلام، ليصبح مجموع المباراتين ٤-٠ لصالح النادي الأهلي. كما قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة للكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقب انتهاء المباراة، مشيداً بأداء جميع لاعبي النادي الأهلي وروحهم الرياضية وإصرارهم على تحقيق الفوز والوصول إلى نهائي البطولة الإفريقية، متمنياً التوفيق للفريق فى الدور النهائي للبطولة، كما تمني التوفيق لفريق بيراميدز المصري في مباراته في نصف النهائي المرتقبة بالكونفيدرالية أمام فريق الرجاء المغربي.



 وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي في رادس الأسبوع الماضي أحرزه اللاعب محد شريف. ويتطلع الأهلي إلى المضي نحو استعادة لقبه المفضل من أجل تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال وإسعاد جماهيره والوصول للنجمة العاشرة.

 ويُعد الفوز الأول في مواجهات الأهلي والترجي في دوري الأبطال ذهاباً وإيابا، وأول ناد يفوز ذهاباً وإيابا في نصف نهائي دوري الأبطال لموسمين متتاليين، وكذا الوصول لنهائيين متتاليين لدوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد وجهت تهنئة مماثلة لإدارة الأهلي بعد التأهل لنهائي البطولة الإفريقية.