رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إقامتها على ملعب "مركب محمد الخامس في  مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان قد نجح فريق الكرة بالنادي الأهلي في التأهل للمباراة النهائية، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا على حساب الترجي التونسي، ليؤكد جدارته في خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث تمكن الأهلي من الفوز على الترجي بمباراة الذهاب في ملعب "حمادي العقربي" بهدف دون رد سجله محمد شريف، قبل أن يفوز في مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد ، في لقاء العودة على ملعب الأهلي والسلام في القاهرة.

قد يهمك:

الأهلي يضرب مرمى الترجي بثلاثية ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

محمد شريف يضيف ثانى أهداف الأهلى فى شباك الترجى التونسى

وعلى الجانب الآخر، نجح كايزر تشيفز في الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي ذهابًا بهدف دون رد، قبل أن يتعادل سلبيًا في الإياب.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المقرر أن يحتضن ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، نهائي دوري ابطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز، يوم 17 يوليو المقبل.

ويرغب النادي الأهلي في حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما تمكن من التتويج ببطولته التاسعة أمام الزمالك في العام الماضي.

أما كايزر تشيفز، يدخل المباراة النهائية بطموح التتويج الأول ببطولة دوري أبطال إفريقيا.