رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل الدخان وفوز الألومنيوم.. والمنيا يؤجل حسم الصاعد للدورى الممتاز للأسبوع الأخير

مباراة الإعلاميين
مباراة الإعلاميين وبترول أسيوط

تأجل تحديد الفريق الصاعد للدوري الممتاز عن مجموعة الصعيد الى الأسبوع الأخير بعد تعادل الشرقية للدخان مع أسمنت أسيوط وفوز المنيا على سمسطا والألومنيوم على طهطا وتقلص الفارق بين الدخان والألومنيوم والمنيا الى نقطتين.

 

الدخان تعادل خارج أرضه مع أسمنت أسيوط بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عمرو رمضان، ليرتفع رصيد الدخان إلى 56 نقطة ورصيد أسمنت أسيوط إلى 30 نقطة.

 

وحقق المنيا فوزا كبيرا على سمسطا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أدارها الحكم وليد الصياد، ليرتفع رصيده إلى 54 نقطة، ويتوقف رصيد سمسطا عند 29 نقطة.. وسجل أهداف المنيا أحمد عصام وبدوي عاشور ومحمد أشرف ومحمد سمارة.

ونجح فريق الألومنيوم في تحويل تأخره بهدف أمام طهطا إلى الفوز 3-1 في المباراة التي أدارها الحكم أحمد جمال ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 54 نقطة ويتوقف رصيد طهطا عند 15 نقطة. تقدم طهطا بهدف سجله طاهر محمد ورد الألومنيوم بثلاثة أهداف سجلها محمد الشربيني ووائل علي ومحمد عبد الحفيظ.

وعاد كيما بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على ديروط بهدف سجله أحمد حسين من ركلة جزاء في المباراة التي أدارها الحكم حمادة القلاوي، ليرتفع رصيد  كيما إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 38 نقطة.

 

وتعادل بني سويف مع تليفونات بني سويف بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم نادر قمر الدولة، ليرتفع رصيد بني سويف إلى 43 نقطة ورصيد التليفونات إلى 32 نقطة.. سجل لبني سويف أحمد عبد الرازق وللتليفونات النيجيري عديدي ومحمد صابر.

وتعادل قنا مع شبان قنا بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم أسامة إسماعيل، ليرتفع رصيد قنا إلى 35 نقطة ورصيد شبان قنا إلى 32 نقطة.. تقدم شبان قنا بهدف سجله شهاب شفيق وتعادل قنا عن طريق أسامة حسن.

وفاز الفيوم على سوهاج بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد سوهاج عند 37 نقطة.. تقدم سوهاج بهدف سجله حسان محمد، ثم سجل الفيوم هدفين عن طريق أحمد حسين وأنس شندي وأدار المباراة الحكم طارق عبد السلام.

وفاز بترول أسيوط على الإعلاميين بملعبه بهدفين نظيفين سجلهما محمود زلاكته في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم شاهين، ليرتفع رصيد البترول إلى 40  نقطة ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 46 نقطة.