رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف عن موقفه من التعاقد مع مهاجم الأوليمبي

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، بدخول اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، في مفاوضات مع مروان شاهين مهاجم وهداف النادي الأوليمبي بدوري القسم الثاني، لدعم صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن المفاوضات مع مروان شاهين، موضحًا أن لا صحة لهذه الأنباء، وكل ما تردد مجرد ترشيحات من وكلاء اللاعبين.

ويرغب مسئولو القلعة البيضاء في التعاقد مع مهاجم سوبر وفقًا لرغبة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل تعويض مصطفى محمد لاعب الفريق المعار إلي صفوف جالطة سراي التركي.

وكان الزمالك قد تعاقد مع الثنائي سيف الدين الجزيري، ومروان حمدي في مركز الهجوم، لتعويض رحيل مصطفى محمد، ولكن مروان حمدي لم يقدم المردود الذي يريده باتريس كارتيرون، ويظل الجزيري تحت أنظار الديك الفرنسي، ولم يحدد موقف اللاعب اللي في حالة تعاقد الإدارة مع مهاجم إفريقي بمواصفات خاصة.

ونجحت إدارة الزمالك فى التجديد للثنائي، محمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو، خلال الأيام الماضية، كما فتحت الإدارة ملف المفاوضات مع الثلاثي طارق حامد وأشرف بن شرقى، عبدالله جمعة لتجديد عقودهم التى ستنتهى بنهاية الموسم المقبل.