رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استدعاء ليو أورتيز لقائمة البرازيل في كوبا أمريكا بعد إصابة فيليبي

ليو أورتيز
ليو أورتيز

أعلن تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، استدعاء اللاعب ليو أورتيز، مدافع فريق ريد بولي براجانتينو، لقائمة الفريق التي تشارك في بطولة كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2021".

 

وأصدر المنتخب البرازيلي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله استدعاء اللاعب ليو أورتيز، مدافع فريق ريد بولي براجانتينو، ليحل محل زميله فيليبي، في قائمة الفريق في بطولة كوبا أمريكا 2021.

 

وأوضح البيان الرسمي للمنتخب البرازيلي، أن فيليبي تعرّض لإصابة قوية بالتواء في ركبته اليمنى، ليتأكد غيابه عن باقي مباريات المنتخب في بطولة كوبا أمريكا.

 

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره الإكوادور، في تمام الحادية عشرة مساء غد الأحد، على ملعب "أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021.

 

واقترب دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021 من الانتهاء، حيث خاض منتخب البرازيل 3 مباريات، لتتبقى له مباراتان فقط، ولكنه ضمن تأهله لدور الثمانية من المسابقة.

 

ويتصدر منتخب البرازيل حاليًا جدول ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا برصيد 9 نقاط (العلامة الكاملة)، بعد تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية، أمام كل من فنزويلا، بيرو وكولومبيا.