رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة Time Sport الأرضي لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي

تردد قناة تايم سبورت
تردد قناة تايم سبورت الأرضية

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تردد قناة تايم سبورت الأرضي لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي، اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الترجي التونسي على استاد "السلام وي الأهلي" في القاهرة، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يأتي ذلك بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، على ملعب "الأولمبي" في رادس بتونس، يوم السبت الماضي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وستُذاع مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium، بجانب قناة أون تايم سبورتس، وقناة تايم سبورت من التردد الأرضي UHF 32 .

 

تردد قناة Time Sport

من أجل تحميل قناة تايم سبورت من خلال التردد الأرضي UHF 32 .

 

تردد قناة أون تايم سبورت

اسم القناة ON TIME SPORTS
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500

 

جدير بالذكر أن قائمة فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ستشهد غياب كلًا من محمد هاني؛ بسبب عدم جاهزيته بشكل كامل، رغم تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، والثاني مروان محسن؛ لأسباب فنية.

 

يذكر أن السلطات المصرية رفضت طلب الأهلي، وأقرت إقامة مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بدون حضور الجماهير، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا.