رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيفية ضبط قناة تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي

كيفية ضبط قناة تايم
كيفية ضبط قناة تايم سبورت الأرضية

يقدم لكم موقع "الكابتن"، كيفية ضبط قناة تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي، اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي على استاد "السلام وي الأهلي" في القاهرة، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium، وكذلك تُذاع على قناة أون تايم سبورتس على التليفزيون الأرضي من التردد الأرضي  UHF 32، وقناة تايم سبورت من التردد الأرضي UHF 32 .

 

كيفية ضبط قناة تايم سبورت الأرضية

1- يجب تثبيت سلك استقبال قنوات التلفزيون الأرضي على جهاز أو شاشة التلفزيون.

2- فصل ريسيفر البث الفضائي عن شاشة التلفزيون، من خلال الضغط على على زر نقل البث على قنوات الاستقبال الأرضي.

3- وفي حال لم تكن قناة تايم سبورت الأرضية غير مثبتة، يجب الضغط على زر الإعدادات، ثم الضغط على زر قنوات.

4- اختيار توليف إعداد القناة، ثم توليف تلقائي والضغط عليها.

5- اختيار بحث رقمي، والانتظار قليلًا لتحميل قناة تايم سبورت.

تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات

اسم القناةON Time Sport
التردد10853
معدل الترميز27500
الاستقطابافقي
القمر الصناعينايل سات

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الأولمبي" في رادس بتونس، قد انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف.

 

يذكر أن فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد تأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل فريق الترجي التونسي، بقيادة المدرب معين الشعباني، لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.