رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كايزر تشيفز يوضح لـ«الكابتن» حقيقة إتلاف أرضية ملعب مباراته أمام الوداد المغربي

مباراة الوداد وكايزر
مباراة الوداد وكايزر تشيفز

أزمة أثارها الإعلام المغربي مساء أمس، عندما أكد أن ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبرج، والذي سيحتضن مواجهة كايزر تشيفز والوداد البيضاوي، قد تم إتلافه عمدًا من جانب مسئولي النادي الجنوبي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وسيستقبل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ضيفه الوداد المغربي، مساء اليوم، ضمن إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواصل "الكابتن" مع فينا مافوزا، مدير الاتصال بنادي كايزر تشيفز، للتعليق على إدعاءات وسائل الإعلام المغربية بشأن إتلاف ملعب "سوكر سيتي".



وقال مافوزا في تصريحات مقتضبة لـ"الكابتن": "لا تعليق.. التفتيش على حالة أرضية الملعب وسلامتها يخضع لمسئولي ومفوضي المباراة التابعين للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وليس للأندية".

وأضاف: "تركيزنا حاليًا ينصب على مباراتنا أمام الوداد مساء اليوم".

وكان موقع البطولة المغربي قد نشر صورًا تُثبت الحالة السيئة التي توجد عليها أرضية ملعب (سوكر سيتي)، بفعل إهماله عمدًا من طرف مسئولي النادي الجنوب إفريقي (على حد قوله)، مشيرًا إلى أن هذا السلوك أفضى إلى تدهور البساط الأخضر بشكل أكبر مما كان عليه.



وأضاف الموقع أن لاعبي الفريق المغربي تفاجأوا بوضعية عشب الملعب، مشيرًا إلى أنهم "يُدركون أن مهمتهم في فرض أسلوبهم وتدوير الكرة ستكون صعبة في مثل هذه الظروف، خاصة أنهم يتطلعون إلى الفوز من أجل ضمان بطاقة العبور إلى المباراة النهائية للمسابقة".

وكان كايزر تشيفز قد حقق فوزًا ثمينًا خارج الديار على مضيفه الوداد، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.