رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نهائي بدون جماهير».. ماذا قالت الصحف التونسية عن مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا؟

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

ركزت الصحف التونسية، الصادرة صباح اليوم السبت، على القمة النارية بين الأهلي والترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي على استاد "السلام وي الأهلي" في القاهرة، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «الشروق»، التي عنونت «الليلة في مصر..الترجي يتحدى الأهلي»، مُضيفة: "بعد هزيمة رادس وما رافقها من غضب وشغب، طار الترجي إلى مصر رافعًا شعار التّحدي، لمواجهة الأهلي في إياب دوري أبطال أفريقيا".

وأشارت الصحيفة إلى أن معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، يخطط لإيقاف لاعبي الأهلي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في محاولة لمصالحة الجماهير الغاضبة، التي اقتحمت تدريبات الفريق، وسط غضب شديد بعد الهزيمة في لقاء الذهاب.

 



أما صحيفة «الصباح نيوز» فقد عنونت «الترجي يبحث عن ريمونتادا جديدة ضد الأهلي»، مُضيفة: "الترجي يتحدى الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في القاهرة".

وتابعت الصحيفة: "الترجي التونسي يحتاج إلى ريمونتادا جديدة لتجاوز هزيمته أمام الأهلي في رادس، السبت الماضي".

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن السلطات المصرية رفضت طلب الأهلي بحضور الجماهير، وأكدت إقامة المباراة بين الأهلي والترجي في القاهرة في غياب تام للجماهير.

 



فيما خرجت إذاعة «موازييك إف إم» التونسية، بعنوان «قمة نارية أخرى بين الأهلي والترجي في القاهرة»، مُشيرة إلى أن السلطات المصرية قررت إقامة مباراة الأهلي والترجي بدون حضور الجماهير".

وأضافت الإذاعة التونسية: "مدرب الأهلي يعترف بصعوبة مواجهة الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".