رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي على استاد "السلام وي الأهلي" في القاهرة، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تردد قناة beIN SPORTS HD 4:

القمر: نايل سات   التردد: 11548 أفقي H      معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 6/5

القمر: سهيل سات التردد: 11585 عمودي V   معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 3/2

القمر: يوتل سات 8 غرب    التردد: 11054 أفقي H      معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 3/2

 

وتُذاع مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة أون تايم سبورتس على التليفزيون الأرضي من التردد الأرضي  UHF 32، وقناة تايم سبورت من التردد الأرضي UHF 32 .

 

القمر الصناعي: نايل سات    التردد: 10853     الاستقطاب: أفقي H           معدل الترميز: 27500


 

جدير بالذكر أن فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد تأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل فريق الترجي التونسي، بقيادة المدرب معين الشعباني، لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.