رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والترجي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد "السلام وي الأهلي" في القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وستُذاع مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الأولمبي" في رادس بتونس، قد انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز في مباراة الإياب، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي، مستغلًا عامل الأرض وفوزه في مباراة الذهاب.

 

في المقابل، يرغب فريق الترجي التونسي، بقيادة المدرب معين الشعباني، في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة أيضًا ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الهزيمة في لقاء الذهاب، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل الترجي التونسي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.