رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجي اليوم فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلى أمام
تشكيل الأهلى أمام الترجي اليوم

يقدم لكم الكابتن تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجي اليوم فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث يترقب جمهور المارد الأحمر حينما تشير عقارب الساعة عند الساعة التاسعة مساءً الأهلي على موعد مصيري حيث يواجه الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب السلام والأهلي.

 

وحشد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي قواه الضاربة لحسم المباراة لصالحه، ومن المتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل مكون من:


تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجي اليوم

 

حراس المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق وعلي معلول.

 

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.

 

خط الهجوم: محمد شريف.

 

وحرص الجنوب إفريقي خلال فترة الإعداد على معالجة الأخطاء وتصحيحها، مع إلزام بعض الخطوط بتعليمات تكتيكية معينة، وخاصة محمد شريف مهاجم الفريق والتي من أبرزها اللعب بالرأس واستغلال أنصاف الفرص تسجيل الأهداف.

 

وكانت مباراة الذهاب على ملعب حمادي العقربي برادس، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله اللاعب محمد شريف.

 

أبرز تصريحات موسيماني قبل لقاء الترجي

من جانبه أكد موسيماني أن فريقه يمتلك أفضلية بسيطة، ولم يضمن التأهل بعد حتى يتحدث عن نهائي البطولة ،مضيفًا أن تاريخ الفريقين يؤكد أن مباراة الغد صعبة، ولكي نصعد نحتاج للحفاظ على تقدمنا والتعزيز بأهداف، وأتوقع أن الترجي أيضًا سيسعى لذلك وأتوقع أن تكون مباراة اليوم ممتعة.

النتيجة في مباراة اليوم أهم من الأداء، وليس شرطًا أن نؤدي جيدًا لكي نتأهل لكننا أيضًا فريق جيد وأعتقد أننا سوف نتأهل.

في المقابل قال الشعباني المدير الفني لفريق الترجي: "مباراة اليوم صعبة على الفريقين مثل مباراة الذهاب بالظبط، فهي تجمع بين كبار إفريقيا وكلاهما يستحق أن يلعب النهائي وأتمنى أن نكون ع قدر المسئولية ونحافظ على حقوقنا في التاهل للنهاية".

وأضاف المدير الفني للترجي أن "الظروف التي طرأت على حضور الجماهير المباراة يؤثر إيجابيًا لنا وسلبًا على الأهلي، لكن ليس بالفرق الملحوظ".