رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

إيطاليا تسعى لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية أمام النمسا بـ«يورو 2020»

السبت 26/يونيو/2021 - 02:15 ص
منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا
عبد الرحمن بدر
طباعة
يواجه المنتخب الإيطالي نظيره النمساوي اليوم مواجهات دور الـ16 لبطولة أمم أوروبا، يورو 2020، على ملعب أمستردام أرينا، في العاصمة الهولندية أمستردام، في التاسعة مساءً.

ونجح المنتخب الإيطالي في التأهل لهذا الدور بعد تصدره مجموعته بتسعة نقاط، دون أن تتلقى شباكه أي هدف، فيما تأهل المنتخب النمساوي في وصافة المجموعة الثالثة.

ويسعى المنتخب الإيطالي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، والتأهل للدور المقبل من البطولة، من أجل الاستمرار في رحلته نحو المباراة النهائية، بينما يأمل المنتخب النمساوي في تحقيق المفاجأة بإقصاء إيطاليا من البطولة، ومواصلة مغامرته نحو الدور ربع النهائي.

كما يرغب المنتخب الإيطالي في مواصلة سلسلة انتصاراته، من أجل كسر الرقم القياسي لأطول سلسلة انتصارات في تاريخ الأزوري، والذي عادلوه بعد الفوز في آخر مبارياتهم بدور المجموعات ضد ويلز، وتحقيق الفوز الـ31 على التوالي، بالإضافة إلى مواصلة الحفاظ على شباكهم نظيفة للمباراة الثانية عشر على التوالي، كما أنه لم يتلقى أي هدف حتى الآن.

وتحوم الشكوك حتى الآن حول إمكانية مشاركة كل من جورجيو كيليني، وأليساندرو فلورينزي، مدافعًا المنتخب الإيطالي رغم عودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وتنتظر المتأهل من مباراة اليوم، مواجهة قوية في الدور ربع النهائي، إذ سيلتقي بالفائز من مباراة منتخبي بلجيكا والبرتغال.

ads
ads