رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالواحد: انقطاع الكهرباء في مباراة أسوان؟ ظننتها مدبرة

محمد عبد الواحد
محمد عبد الواحد

تحدث محمد عبدالواحد، المدرب العام لفريق وادي دجلة، عن واقعة انقطاع التيار الكهربائي أثناء مباراة فريقه أمام أسوان أمس بالدوري الممتاز.

وانتصر وادي دجلة على أسوان بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز، وشهدت المباراة انقطاع التيار الكهربائي عن ستاد أسوان في الدقيقة الثالثة عشرة، ثم استكمل اللقاء بعد عودة التيار.

وقال محمد عبدالواحد في تصريحات تليفزيونية: "لا أعلم ماحدث، ولكن بمجرد أن احتسبت لنا ركلة جزاء انقطع التيار، في البداية ظننت أن ما حدث من تدبير إدارة النادي لإفساد المباراة، واستمر الانقطاع لمدة 17 دقيقة، ثم بعد عودة التيار استكمل اللعب بداية من ركلة الجزاء، وسجلنا منها الهدف الثالث".

وأضاف: "نعمل على تطوير الناحية الهجومية للفريق، وبآخر 3 مباريات لعبناها سجلنا 6 أهداف، وهذا معدل جيد في الفترة الأخيرة".

وتطرق للحديث عن نادي الزمالك قائلًا: "أنا سعيد بالنظام الذي تعمل به لجنة إدارة النادي، واعتمادهم على العمل داخل النادي أكثر من الحديث في الإعلام؛ وإنجازهم لأكثر من ملف مثل التجديد للاعبي فريق الكرة، ولاعبي اليد، وجلب مدير فني جديد لفريق اليد".