رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تعرف على اسم المدرب الذى يقود بيراميدز أمام الأهلى بالدورى

الجمعة 25/يونيو/2021 - 08:02 م
الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز بالدورى
يحيى عبدالرحمن
طباعة

يقدم لكم موقع «الكابتن» هوية المدير الفنى الذى يقود بيراميدز فى مباراته القادمة أمام الاهلى بالدورى العام.

ويستضيف الاهلى نظيره بيراميدز الخميس القادم 1-7-2021، فى التاسعة مساءا على ستاد الاهلى والسلام، فى الجولة السابعة والعشرين بمسابقة الدورى المصرى.

واستقرت إدارة بيراميدز على اقالة أروابارينا المدير الفنى للفريق، فى حال خساراة الفريق السماوى فى مباراته المصيرية بعد غدا الأحد فى لقاء الاياب أمام الرجاء المغربى، بنصف نهائى الكونفدرالية.

وانتهت مباراة الذهاب بين بيراميدز والرجاء، والتى أقيمت الأحد الماضى، بالتعادل السلبى، وبات بيراميدز فى حاجة للتعادل الايجابى أو الفوز للتأهل للمباراة النهائية

تعرف على اسم المدرب الذى يقود بيراميدز أمام الاهلى بالدورى


استقرت إدارة بيراميدز على إنهاء خدمات أروابارينا فى حال الخساراة من الرجاء المغربى، وتوديع الكونفدرالية من الدور قبل النهائى، وإسناد مهمة قيادة الفريق بصفة مؤقتة لمحمود فتح الله المدرب العام بالفريق، لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.

وسيكون مدري بيراميدز فى مباراته أمام الاهلى فى حال رحيل أروابارينا، هو محمود فتح الله، فى مباراة صعبة على نجم دفاع منتخب مصر فى عصره الذهبى.

موقف الاهلى وبيراميدز فى الدورى العام الموسم الجارى


يحتل بيراميدز مركز لا يليق به هذا الموسم فى جدول الدورى المصرى، حيث يحتل بيراميدز المركز  العاشر برصيد 34 نقطة جمعهم من 22 مباراة، وله أربع مباريات مؤجلة.

فيما يحتل الاهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 41 نقطة جمعهم من 19 مباراة، وله سبع مباريات مؤجلة.

الجدير بالذكر  أن مباراة الاهلى وبيراميدز والتى جمعت بينهما فى الدور الأول أنتهت بالتعادل السلبى.
ads
ads