رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجونة يقلب الطاولة على سيراميكا ويهزمه 3-2 في الدوري

الجونة
الجونة

نجح فريق الجونة في قلب تأخره بهدفين إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

سجل هدفي سيراميكا كليوباترا في الربع ساعة الأولى، أحمد ياسر ريان ( 9 د،  15 د)، قبل أن يُقلص عمرو بركات الفارق لصالح الجونة في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

 

في الشوط الثاني، ظهر ممثل الصعيد بشكل مغاير، حيث نجح عمر السعيد مهاجم الجونة، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز نور السيد لاعب وسط الجونة، الهدف الثالث بنفس الطريقة.

 

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد الجونة للنقطة 35 وضعته في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 32 ليتراجع للمركز الحادي عشر.

 

وتصدر أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بعد هدفيه في مرمى الجونة، حيث وصل ريان للهدف الـ14، وبفارق هدفين عن أشرف بن شرقي.

 

استحوذ الجونة على الكرة بنسبة 55% خلال اللقاء، وحاول على المرمى بـ12 تسديدة، بينها 3 فقط بين الـ3 خشبات، سُجلت جميعها لأهداف، أي نسبة نجاح بين الثلاث خشبات وصلت إلى 100%.

 

على الجانب الآخر، لم تقل محاولات الجونة كثيرًا عن سيراميكا كليوباترا، حيث سدد الوافد الجديد للدوري 11 محاولة، بينها 3 كرات فقط بين الثلاث خشبات، سجل منها هدفين.